الأحد, 2024-05-19, 4:00 PM
جريدة المواطن الحر ادارة احمد هيكل
الرئيسية | | التسجيل | دخول
 

اهــــــــلا & سهــــــــلا بــــــكم فــــــي جريدة المواطن الحر اصل الصحافة للاعلان على الموقع يرجى الاتصال على 01155409030 جريدة المواطن الحر ادارة احمد هيكل

تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

البث المباشر
قناة الجزيرة بث مباشر 1 قناة الجزيرة بث مباشر 2 قناة الجزيرة بث مباشر 3 تردد قناة الجزيرة


التاريخ
«  مايو 2013  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031
انشر على

.: عدد زوار الموقع :.

الرئيسية » 2013 » مايو » 29 » الرائد فهمى بهجت يكتب:-عفوا لن انسى
7:58 PM
الرائد فهمى بهجت يكتب:-عفوا لن انسى

عفـواً لن أنسي أن أول من تحالف مع الإخوان وقدمهم للمجتمع المصري والغربي "كفصيل سياسي وطني " هو الدكتور محمد البرادعي ..
ولن أنسي أن الدكتور أبو الفتوح نزل للعباسيه للمطالبه بإسقاط الجيش المصري وكل تاريخه النضالي يتلخص في مشاده حدثت بينه وبين الرئيس السادات ..
ولن أنسي أن السيد حمدين الصباحي تحالف مع الإخوان مرات عديده لينوبه من الحب جانب وحظي بشرف إستدعاء المرشد له ، بخلاف تصريحاته المتتاليه الداعمه لحماس ونزوله بعد نتيجة الانتخابات مع ابو الفتوح وخالد على للميدان واعلان مجلس رئاسى ورفض نتيجة الانتخابات ..
ولن أنسي كم الإهانه التي تعرض لها جيش بلادي - وكيف تجرأت جماعه تحكم بالسمع والطاعه ولا أحد يعلم مصادر أموالها أن تطالب الجيش بكشف ميزانيته وأن يجعلها علنيه للصهاينه بتأييد من بعض الأغبياء مدعي الثوريه ..
ولن أنسي كيف تم حشد الشباب عن طريق صفحة كلهم خالد سعيد وسيد بلال وغيرهم من صفحات التواصل الإجتماعي ليتم التضحيه بهم بكل بساطه عن طريق دهسهم بعربات السفاره الأمريكيه وقناصة البلاك ووتر ليكونوا وقود إشعال بلادي و أرضها ومقدراتها ، بالرغم من إستجابة النظام السابق لطلباتهم المشروعه في الإصلاحات السياسيه والإجتماعيه ..
ولن أنسي أن المنهج الفاسد لإشعال الثوارت الملونه أعده الصهاينه وسلمه للأمريكان وباركه الأتراك ومولته قطـر وروجته بإعلامها المرتزق الرخيص..
ولن أنسي أن كتائب حماس وحزب الله أجهزت علي بلادي وهي مذبوحه وفتحت السجون وهربت المساجين ثم أقامت المؤتمرات الصحفيه لتحتفل في اليوم نفسه بعودة عملائها اللذين كانوا في السجون المصريه ..
ولن أنسي كيف إنهارت مصر إقتصادياً وإجتماعياً ونفسياً وأخلاقياً وامنيا وكيف عانت بلادي من مرارة الإعلام السادي المنتفع الضال المضلل الذي غض البصر عن كل الحقائق التي يعرضها الآن وكأنه إكتشاف جديد لم يحذر منه كثيرون في السابق ..
ولن أنسي اننا قضينا سنتين نحذر فيهم القاصي والداني وأصدقائنا وأهلينا من السيناريو المرعب الذي ينتظر مصر وأهلها ..
ولن ننسي أننا إستطعنا أن نقنع من يهمنا أمرهم بأن الجماعه هي من سوف تحكم مصر بحكم المرحله التي يحتاج فيها الغرب لجماعه تؤمن بأفكار مغلوطه يتلخص مغزاها في عبارة "لا وطن في الإسلام " حتي تستطيع أن تبيع الوطن وضميرها مستريــح ..
عفــــواً لـن أنسـي كـل مـن تآمـر علـي بلدي وعلي أرضي وعلي مستقبل أبنائــي .....
إنتهــــــــــــــي وقــــــــــــــت الصمـــــــــــــــت .. التاريـــــــــــــخ لــــــن يرحـــــــــــــم الاغبياء

مشاهده: 364 | أضاف: احمدهيكل | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
قائمة الموقع
تصويتنا
هل تتوقع نجاح هذه الجريدة
مجموع الردود: 320
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
ادارة الموقع ترحب





عزيزى الزائر تشرفنا زياتكم الكريمة لموقعنا ونحيطكم علماُ بان ادارة الموقع تعمل على انشاء البث المباشر للجريدة ونتمى لكم مشاهدة ممتعة مع المواطن الحر ادارة احمد هيكل للتواصل معانا اتصل على 01155409030